إنشاء روابط ديناميكية

توجد أربع طرق يمكنك من خلالها إنشاء ارتباط ديناميكي:

  • باستخدام وحدة تحكم Firebase . هذا مفيد إذا كنت تنشئ روابط ترويجية لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. بهذه الطريقة يمكنك تحديد لاحقة مخصصة واسم للرابط في وحدة تحكم Firebase . يمكنك تتبع أداء هذه الروابط الديناميكية في وحدة تحكم Firebase أو عبر Analytics REST API .
  • استخدام واجهة برمجة تطبيقات Dynamic Link Builder على أنظمة iOS و Android و Flutter . هذه هي الطريقة المفضلة لإنشاء روابط ديناميكية في تطبيقك للمشاركة بين مستخدم وآخر أو في أي موقف يتطلب العديد من الروابط. يمكنك تتبع أداء الروابط الديناميكية التي تم إنشاؤها باستخدام Builder API باستخدام Dynamic Links Analytics API .
  • باستخدام REST API . هذه هي الطريقة المفضلة لإنشاء روابط ديناميكية على الأنظمة الأساسية التي لا تحتوي على Builder API. يمكن استخدام Analytics REST API لتتبع أداء الحملات الترويجية التي تم إنشاؤها في وحدة التحكم.
  • يدويا . إذا لم تكن بحاجة إلى تتبع بيانات النقرات ولا تهتم بما إذا كانت الروابط طويلة ، يمكنك إنشاء روابط ديناميكية يدويًا باستخدام معلمات URL ، ومن خلال القيام بذلك ، تجنب رحلة ذهابًا وإيابًا إضافية للشبكة.

الخطوات التالية

بعد إنشاء الروابط الديناميكية ، تحتاج إلى إعداد تطبيقك لتلقي الروابط الديناميكية وإرسال المستخدمين إلى المكان الصحيح في تطبيقك بعد أن يفتحهم المستخدم.

لتلقي روابط ديناميكية في تطبيقك ، راجع الوثائق الخاصة بأنظمة iOS و Android و Flutter و C ++ و Unity .

Create Dynamic Links

There are four ways you can create a Dynamic Link:

  • Using the Firebase console. This is useful if you're creating one-off links to share on social media.
  • Using the Dynamic Link Builder API on iOS and Android. This is the preferred way to dynamically create links in your app for user-to-user sharing or in any situation that requires many links. You can track the performance of Dynamic Links created with the Builder API using the Dynamic Links Analytics API.
  • Using the REST API. This is the preferred way to dynamically create links on platforms that don't have a Builder API. You can track the performance of Dynamic Links created with the REST API using the Dynamic Links Analytics API.
  • Manually. If you don't need to track click data and you don't care if the links are long, you can manually construct Dynamic Links using URL parameters, and by doing so, avoid an extra network round trip.

Next steps

After you create Dynamic Links, you need to set up your app to receive Dynamic Links and send users to the right place in your app after a user opens them.

To receive Dynamic Links in your app, see the documentation for iOS, Android, C++, and Unity.

Send feedback about...

Need help? Visit our support page.